نادي المدينة التعليمية للجولف

نادي المدينة التعليمية للجولف

“يتكون ملعب الجولف من 33 حفرة جولف (18 حفرة و9 حفر و6 حفر) صُممت خصيصًا على يد المصمم الأسطوري خوسيه ماريا أولازالال..”

وقد تم تصميم الملعب تماشيًا مع معايير الاتحاد الأمريكي للجولف فجميع مساحات معلب الجولف الخضراء بما في ذلك مسطحات اللعب الناعمة والعشب القصير ونقاط الانطلاق والعشب العالي مطابقة لمواصفات الاتحاد الأمريكي للجولف. ويغطي مرفق الجولف مساحة شاسعة تمتد على 120 هكتارًا من الأراضي المجاورة لاستاد المدينة التعليمية الذي سيستضيف بطولة كأس العالم 2022. وقد كانت رؤيتنا تتمثل في تصميم وبناء وتشغيل ملعب جولف يحتفي بالتعليم والابتكار والاستدامة والبحث والتطوير والثقافة، مما جعله في النهاية القاطرة التي تقود تطور ونمو لعبة الجولف بدولة قطر. ويعتبر النادي ملعبًا شاملًا ومتكاملًا يرحب بلاعبي الجولف المحترفين وغير المحترفين على حد سواء لأننا نشجع الجميع على تشريفنا بالزيارة واللعب.

احجز الآن

ملعب البطولات المكون من 18 حفرة

ملعب معيار 72 سيضع مهاراتك موضع الاختبار الصعب حيث سيأخذك في رحلة عبر الصحراء وتضاريس الوادي. يبلغ طول الملعب 7306 ياردة، وتبلغ أطول حفرة 593 ياردة اعتبارًا من نقاط بداية البطولة. اختبار حقيقي من تصميم خوسيه ماريا أولازابال.

احجز الآن
ملعب البطولات المكون من 18 حفرة
الملعب المكون من 9 حفر معيار 3

الملعب المكون من 9 حفر معيار 3

ملعب نادي المدنية التعليمية للجولف المكون من 9 حفر معيار 3 ضربات مصمم خصيصًا للسماح للاعبي الجولف مهما اختلفت قدراتهم بممارسة متعة اللعب ليلاً ونهارًا. إذا كنت جديدًا على لعبة الجولف، فإن اللعب في ملعبنا ذي المعيار 3 ضربات يعتبر خطوة رائعة للتعرف على اللعبة.

احجز الآن

ملعب البطولات المكون من 6 حفر

الملعب المكون من 6 حفر هو التجسيد الفعلي لرؤيتنا حيث لا يقتصر فقط على جذب اللاعبين الجدد للانضمام للعبة، ولكنه يوفر أيضًا تجربة فريدة من نوعها في اللعب على ملعب مشذب بشكل جميل في أقل من 90 دقيقة. وقد تم تصميم الملعب تماشيًا مع معايير الاتحاد الأمريكي للجولف كاختبار حقيقي للمهارة في لعبة الجولف ويتفرد في الوقت ذاته بمنحك الفرصة لممارسة جولف متعددة الأجيال بسبع خيارات لنقطة البداية لكل حفرة بما يضمن استعداد الملعب ليناسب خياراتك ورغباتك في اللعب سواء السهل أو المليء بالتحدي كما يدعم جميع مستويات الخبرة والمهارة بداية من المحترفين وصولًا للأطفال.

احجز الآن
ملعب البطولات المكون من 6 حفر
الجولف الليلي

الجولف الليلي

الملعب المكون من 9 حفر معيار 3 ضربات مزود بالأضواء الكاشفة للاستخدام الليلي ليمنح لاعبي الجولف فرصة فريدة واستثنائية للاستمتاع باللعب تحت الأضواء الكاشفة. كل حفرة في الملعب معيار 3 ضربات لها مسافات مختلفة ومصممة لتحدي لاعبي الجولف ذوي الخبرة والموهبة كما تساعد لاعبي الجولف الجدد على بدء اللعبة على ملعب من معيار 3 ضربات.

علاوة على ذلك، تم تجهيز ساحة التدريب ومناطق الممارسة بالأضواء الكاشفة وبالتالي يمكنك التدرب حتى وقت متأخر من الليل حيث درجات الحرارة المنخفضة.

احجز الآن

نادي المدينة التعليمية للجولف

“يتكون ملعب الجولف من 33 حفرة جولف (18 حفرة و9 حفر و6 حفر) صُممت خصيصًا على يد المصمم الأسطوري خوسيه ماريا أولازالال..”

وقد تم تصميم الملعب تماشيًا مع معايير الاتحاد الأمريكي للجولف فجميع مساحات معلب الجولف الخضراء بما في ذلك مسطحات اللعب الناعمة والعشب القصير ونقاط الانطلاق والعشب العالي مطابقة لمواصفات الاتحاد الأمريكي للجولف. ويغطي مرفق الجولف مساحة شاسعة تمتد على 120 هكتارًا من الأراضي المجاورة لاستاد المدينة التعليمية الذي سيستضيف بطولة كأس العالم 2022. وقد كانت رؤيتنا تتمثل في تصميم وبناء وتشغيل ملعب جولف يحتفي بالتعليم والابتكار والاستدامة والبحث والتطوير والثقافة، مما جعله في النهاية القاطرة التي تقود تطور ونمو لعبة الجولف بدولة قطر. ويعتبر النادي ملعبًا شاملًا ومتكاملًا يرحب بلاعبي الجولف المحترفين وغير المحترفين على حد سواء لأننا نشجع الجميع على تشريفنا بالزيارة واللعب.

احجز الآن

ملعب البطولات المكون من 18 حفرة

ملعب معيار 72 سيضع مهاراتك موضع الاختبار الصعب حيث سيأخذك في رحلة عبر الصحراء وتضاريس الوادي. يبلغ طول الملعب 7306 ياردة، وتبلغ أطول حفرة 593 ياردة اعتبارًا من نقاط بداية البطولة. اختبار حقيقي من تصميم خوسيه ماريا أولازابال.

احجز الآن

الملعب المكون من 9 حفر معيار 3

ملعب نادي المدنية التعليمية للجولف المكون من 9 حفر معيار 3 ضربات مصمم خصيصًا للسماح للاعبي الجولف مهما اختلفت قدراتهم بممارسة متعة اللعب ليلاً ونهارًا. إذا كنت جديدًا على لعبة الجولف، فإن اللعب في ملعبنا ذي المعيار 3 ضربات يعتبر خطوة رائعة للتعرف على اللعبة.

احجز الآن

ملعب البطولات المكون من 6 حفر

الملعب المكون من 6 حفر هو التجسيد الفعلي لرؤيتنا حيث لا يقتصر فقط على جذب اللاعبين الجدد للانضمام للعبة، ولكنه يوفر أيضًا تجربة فريدة من نوعها في اللعب على ملعب مشذب بشكل جميل في أقل من 90 دقيقة. وقد تم تصميم الملعب تماشيًا مع معايير الاتحاد الأمريكي للجولف كاختبار حقيقي للمهارة في لعبة الجولف ويتفرد في الوقت ذاته بمنحك الفرصة لممارسة جولف متعددة الأجيال بسبع خيارات لنقطة البداية لكل حفرة بما يضمن استعداد الملعب ليناسب خياراتك ورغباتك في اللعب سواء السهل أو المليء بالتحدي كما يدعم جميع مستويات الخبرة والمهارة بداية من المحترفين وصولًا للأطفال.

احجز الآن

الجولف الليلي

الملعب المكون من 9 حفر معيار 3 ضربات مزود بالأضواء الكاشفة للاستخدام الليلي ليمنح لاعبي الجولف فرصة فريدة واستثنائية للاستمتاع باللعب تحت الأضواء الكاشفة. كل حفرة في الملعب معيار 3 ضربات لها مسافات مختلفة ومصممة لتحدي لاعبي الجولف ذوي الخبرة والموهبة كما تساعد لاعبي الجولف الجدد على بدء اللعبة على ملعب من معيار 3 ضربات.

علاوة على ذلك، تم تجهيز ساحة التدريب ومناطق الممارسة بالأضواء الكاشفة وبالتالي يمكنك التدرب حتى وقت متأخر من الليل حيث درجات الحرارة المنخفضة.

احجز الآن
background image

ساحة التدريب

ساحة التدريب هي ساحة فريدة بنادي المدينة التعليمية للجولف وتتألف من العديد من فسحات التسديد المزودة بتقنية PowerTee. ونفخر بأننا من الأندية القليلة على مستوى العالم التي تضم تقنية رادار التتبع نظام تتبع الكرة  المدمجة في ساحة التدريب حيث سيتم أثناء التدريب إرسال بيانات الكرة مباشرة إلى تطبيق TrackMan حتى تتمكن من رفع مستوى مهاراتك في لعبة الجولف بكفاءة.

عين الثور

لعبة تعتمد على الدقة يفوز بها اللاعب صاحب أعلى نقاط.

اضرب الكرة

لعبة تعتمد على القوة يفوز بها اللاعب صاحب الضربة الأبعد.

امسك العلم

لعبة استراتيجية يفوز بها اللاعب الأكثر حصولاً على الأعلام.


سواء كنت من لاعبي الجولف ذوي نقاط التكافؤ المنخفضة أو من المبتدئين، فتجربتك مع ساحة التدريب لن يكون لها مثيل ولا نظير. وسواء كنت ترغب في ممارسة اللعبة أو مجرد احتساء القهوة ستشعر في ساحة التدريب كما لو كنت في منزلك.

الأسعار وساعات العمل

يفتح نادي الجولف أبوابه في تمام الساعة 6 صباحًا على أن يكون وقت أول ضربة الساعة 6 صباحًا وآخر ضربة في الساعة 7:30 مساءً.

ساحة التدريب مفتوحة من الساعة 6 صباحًا مع آخر ضربة في الساحة في الساعة 7:30 مساءً

الوصف  رسوم الضيوف  طلبة الجامعة
 الاستخدام الفردي – سلة واحدة 50 ريال 25 ريال
 السلال مسبقة الدفع (خمسة) 200 ريال 100 ريال
 السلال مسبقة الدفع (ثمانية) 300 ريال 150 ريال
السلال مسبقة الدفع (12) 450 ريال 225 ريال

• مجموعة كاملة من مضارب الجولف لملعب 18 حفرة (مزودة بتقنية Ping G400) 170 ريال قطري
• مجموعة كاملة من مضارب الجولف لملعب 6 حفر (مزودة بتقنية Ping G400) 95 ريال قطري
• مجموعة كاملة من مضارب الجولف لملعب 9 حفر (مزودة بتقنية Ping G400) 45 ريال قطري
• تأجير حذاء الجولف فوتجوي (40 ريال)

اشترك في نشرتنا

    قم بتنزيل
    تطبيق نادي المدينة
    التعليمة للجولف

    تطبيقنا هو رفيقك المثالي في جولة الجولف.

    Need Help? Chat with us

Education City Golf Club

Education City Golf Club

“The golf course consists of a 33 golf holes (18 Holes, 9 Holes & 6 Holes) that have been specially crafted and designed by Jose Maria Olazábal.”

The course was designed in line with USGA and standards with all green areas of the golf course including the fairways, greens, tees and rough all being USGA Specification. The golf facility covers a sizeable area consisting of 120 Hectares of land adjacent to the Education City Qatar World Cup 2022 stadium. The vision was to design, build and operate a golf facility that honours education, innovation, sustainability, research & development, and culture, ultimately becoming the vehicle that grows the game of golf in Doha, Qatar. Education City Golf Club is an all-inclusive golf course welcoming golfers and non-golfers, we encourage everyone to come and play.

BOOK NOW

The 18 Hole Championship

The Par 72 course will put your skills to the ultimate test as it takes you through the desert and wadi terrain. The course length totals 7306 yards, with the longest hole measuring 593 yards from the Championship tees. A true test of golf designed by Jose Maria Olazábal

BOOK NOW
The 18 Hole Championship
9 Hole Par 3 Course

9 Hole Par 3 Course

The Education City Golf Club 9-hole Par 3 course is specially designed to allow golfers of all abilities to experience the fun of the game, day or night. If you’re new to golf, playing our Par 3 course is a great introduction to the game.

BOOK NOW

The 6 Hole Championship 

The 6-hole course is the realisation of our Golf Club vision – to not only attract newcomers to take up the game, but also offers the experience of playing a beautifully manicured Championship course in less than 90 minutes. The course is also built in line with USGA standards and is a true test of golf while offering the chance for multigenerational golf with 7 tee box locations on each hole ensuring the course can play as easy or as challenging as you wish and supports a range of ability levels from professionals to children.

BOOK NOW
The 6 Hole Championship 
Night Golf

Night Golf

The Education City Golf Club 9-hole Par 3 course is floodlit for night time golf. Giving golfers a unique experience playing under lights. Each hole on the par 3 course is different distances and is set to challenge the good golfers whilst also helping new golfers to start the game on the par 3.

The range and practice areas are also floodlit and therefore you can practice until late at night with cooler temperatures.

BOOK NOW

Education City Golf Club

“The golf course consists of a 33 golf holes (18 Holes, 9 Holes & 6 Holes) that have been specially crafted and designed by Jose Maria Olazábal.”

The course was designed in line with USGA and standards with all green areas of the golf course including the fairways, greens, tees and rough all being USGA Specification. The golf facility covers a sizeable area consisting of 120 Hectares of land adjacent to the Education City Qatar World Cup 2022 stadium. The vision was to design, build and operate a golf facility that honours education, innovation, sustainability, research & development, and culture, ultimately becoming the vehicle that grows the game of golf in Doha, Qatar. Education City Golf Club is an all-inclusive golf course welcoming golfers and non-golfers, we encourage everyone to come and play.

BOOK NOW

The 18 Hole Championship

The Par 72 course will put your skills to the ultimate test as it takes you through the desert and wadi terrain. The course length totals 7306 yards, with the longest hole measuring 593 yards from the Championship tees. A true test of golf designed by Jose Maria Olazábal

BOOK NOW

9 Hole Par 3 Course

The Education City Golf Club 9-hole Par 3 course is specially designed to allow golfers of all abilities to experience the fun of the game, day or night. If you’re new to golf, playing our Par 3 course is a great introduction to the game.

BOOK NOW

The 6 Hole Championship 

The 6-hole course is the realisation of our Golf Club vision – to not only attract newcomers to take up the game, but also offers the experience of playing a beautifully manicured Championship course in less than 90 minutes. The course is also built in line with USGA standards and is a true test of golf while offering the chance for multigenerational golf with 7 tee box locations on each hole ensuring the course can play as easy or as challenging as you wish and supports a range of ability levels from professionals to children.

BOOK NOW

Night Golf

The Education City Golf Club 9-hole Par 3 course is floodlit for night time golf. Giving golfers a unique experience playing under lights. Each hole on the par 3 course is different distances and is set to challenge the good golfers whilst also helping new golfers to start the game on the par 3.

The range and practice areas are also floodlit and therefore you can practice until late at night with cooler temperatures.

BOOK NOW
background image

The Range

The Range is unique to Education City Golf Club, consisting of multiple hitting bays with PowerTee. We are one of only a handful of facilities in the world consisting of TrackMan technology fully integrated into the whole driving range. As you practice immediate ball data will be given directly to the TrackMan application, allowing you to efficiently work on your golf game.

Bullseye

A precision game, where the player with most points wins.

Hit-It

A power game, where the player with the longest drive wins.

Capture the Flag

A strategic game, where the player with most flags wins.


Whether you are a low handicap golfer or a complete beginner your experience to the Range will be like no other. Whether you want to practice or just grab a coffee you will feel at home on the Range.

Rates & Opening hours

The Golf Club opens at 6am with the first Tee time at 6am and last tee time at 7:30pm.

The Driving Range is open from 6am with last range balls at 7:30pm

Description Guest Fees Discount Rates

(Upon presentation of QF ID)

Range – Short Term Use – Five Basket Range Card (5) 250 QAR 225 QAR
Range Pre-Paid – Bronze (25) 995 QAR 890 QAR
Range Pre-Paid – Silver (50) 1,995 QAR 1,800 QAR
Range Pre-Paid – Gold (100) 3,995 QAR 3,600 QAR
Range Pre-Paid – Platinum (500) 6,995 QAR 6,300 QAR

• Full set of golf clubs 18 Holes (Ping G400)QAR170
• Full set of golf clubs 6 Holes (Ping G400) QAR95
• Half set of golf clubs 9 Holes (Ping G400) QAR45
• Club Rental Package (One Month Unlimited) QAR 1,200
• Footjoy shoe rentals (QAR40)

Subscribe to our Newsletter

     

     

     

     

    Download the
    Education City Golf Club
    official app.

    Our app is the perfect companion to you round of golf.

    Need Help? Chat with us